لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي The Seven Deadly Sins the Movie: Cursed by Light 2021 مترجم

القصة: بمساعدة ميليوداس “خطيئة تنين الغضب” وأسوأ المتمردين في التاريخ. الخطايا السبع المميتة.  “الحرب المقدسة”. حيث قاتل أربعة أعراق ، بما في ذلك البشر والإلهات والجنيات والعمالقة ضد الشياطين ، انتهى في النهاية. على حساب حياة إسكانور “خطيئة الفخر الأسد” ، هُزم ملك الشياطين واستعاد العالم السلام. بعد ذلك ، كل خطيئة تأخذ طريقها الخاص.
** يعود “ميليوداس” وأصدقاؤه إلى ساحة المعركة حين يتعرّض عهد جديد من السلام للتهديد من قِبل تحالف سحريّ قويّ قد يؤدّي إلى هلاك الجميع.


Story: With the help of the “Dragon Sin of Wrath” Meliodas and the worst rebels in history, the Seven Deadly Sins, the “Holy War”, in which four races, including Humans, Goddesses, Fairies and Giants fought against the Demons, is finally over. At the cost of the “Lion Sin of Pride” Escanor’s life, the Demon King was defeated and the world regained peace. After that, each of the Sins take their own path.
“Original Title: 劇場版 七つの大罪 光に呪われし者たち 2021”

“Original title: Gekijouban Nanatsu no Taizai: Hikari ni Norowareshi Mono-tachi 2021”

الترجمة على: Server 1 > Arabic

فيلم الأنمي الخطايا السبع المُميتة: لعنة الضوء مترجم

لمشاهدة الجزء الثاني The Seven Deadly Sins: Grudge of Edinburgh Part 2 2023 مترجم:


مشاهدة الأنمي The Seven Deadly Sins the Movie: Cursed by Light 2021 مترجم