لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Swan Princess: Princess Tomorrow, Pirate Today! 2016 مترجم

القصة: مع والديها بعيدًا عن الصيف ، يجب أن تقضي الأميرة الشابة ، المحبة للمرح ، وقتها مع الملكة أوبرتا ، وتتدرب على أن تكون الملكية المثالية والمناسبة … ولكن ما تريده حقًا هو أن تصبح قرصانًا مغرورًا! تبحر الأميرة أليز مع اللورد روجرز وجان بوب الضفدع وسرعة السلحفاة في رحلة جريئة في أعالي البحار مليئة بالمغامرة المذهلة والخطر والاكتشاف. بعد أن غادر حطام سفينة الطاقم الشجاع الذي تقطعت به السبل في جزيرة برية غامضة ، يقابلون لوكاس ، الصبي الصغير الذي كان يعيش في عزلة. الآن يجب على الأصدقاء المخلصين العمل معًا للهروب من الجزيرة والمخلوقات الجائعة بشدة التي تعيش هناك.


Story: With her parents away for the summer, fun-loving, young Princess Alise must spend her time with Queen Uberta, training to be the perfect, proper royal…But what she really wants is to become a swashbuckling pirate! Princess Alise sets sail with Lord Rogers, Jean-Bob the frog and Speed the turtle on a bold, high seas journey filled with amazing adventure, danger and discovery. After a shipwreck leaves the brave crew stranded on a wild, mysterious island, they meet Lucas, a young boy who has been living in seclusion. Now the faithful friends must work together to escape the island and the ferociously hungry creatures that dwell there.
“Original Title: The Swan Princess: Princess Tomorrow, Pirate Today! 2016”


مشاهدة فيلم The Swan Princess: Princess Tomorrow, Pirate Today! 2016 مترجم
مشاهدة فيلم The Swan Princess: Princess Tomorrow, Pirate Today! 2016 مترجم