لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم TRI 2016 مترجم

ناتالي ، تقنية الموجات فوق الصوتية التي لها تاريخ في عدم إنهاء الأشياء ، مستوحاة من مريض السرطان للتسجيل في الترياتلون. تتعرف ناتالي على العالم الغريب (والديناميكي الهوائي) لرياضيين الترياتلون وتلتقي بمجموعة ملونة من الشخصيات وهي تتدرب على بطولة Nation’s Triathlon. وبدعم من زملائها الجدد في الفريق ، تحفر بعمق لتكتشف إلى أي مدى يمكنها دفع عقلها وجسدها.

Natalie, an ultrasound tech with a history of not finishing things, is inspired by a cancer patient to sign up for a Triathlon. Natalie is introduced to the strange (and aerodynamic) world of triathletes and meets a colorful cast of characters as she trains for the Nation’s Triathlon. With the support of her new teammates, she digs deep to discover just how far she can push her mind and body.