لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Two Cents From a Pariah 2021 مترجم

القصة: كل شيء مثالي لـ دونوفان ستراثور ، مدرب النجاة للأثرياء والمشاهير ، حتى تظهر شخصية غامضة ، تهدد بالكشف عن ماض خفي. وبينما كان يبحث عن أدلة ، تبدأ حياته في الانهيار ، وبلغت ذروتها في هجوم من الإذلال العلني. يضطر دونوفان إلى التوفيق بين الأسرار المدفونة منذ فترة طويلة ، ومواجهة الشخص الوحيد الذي قضى حياته يهرب منه.


Story: All is perfect for Donovan Strathmore, lifecoach to the rich and famous, until a mysterious figure emerges, threatening to reveal a hidden past. As he searches for clues, his life begins to unravel, culminating in an onslaught of public humiliation. Donovan is forced to reconcile secrets long buried, and confront the one person he’s spent his life running from.