لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم WifeLike 2022 مترجم

القصة: محقق حزين في المستقبل القريب يطارد المجرمين الذين يتاجرون بالبشر الاصطناعين في السوق السوداء. في الكفاح لإنهاء استغلال الذكاء الاصطناعي ، تحاول مقاومة سرية التسلل إليه عن طريق تخريب برمجة الإنسان الاصطناعي المخصص له كرفيقه للتصرف مثل زوجته الراحلة. تبدأ في التساؤل عن واقعها حيث تبدأ ذكريات الحياة الماضية في الظهور في عالم لا يوجد فيه شيء كما يبدو.


Story: A grieving detective in the near-future hunts down criminals who trade artificial humans on the black market. In the fight to end AI exploitation, an underground resistance attempts to infiltrate him by sabotaging the programming of the artificial human assigned as his companion to behave like his late wife. She begins to question her reality as memories of a past life begin to surface in a world where nothing is as it seems.
“Original Title: WifeLike 2022”


مشاهدة فيلم WifeLike 2022 مترجم