لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Man 2022 مترجم

القصة: بعد الطلاق ، وجدت ري السعادة مع زوجها الثاني دايسوكي وشكلت عائلة جديدة. لكن عندما توفى دايسوكي في حادث مأساوي ، اكتشفت أن زوجها الجديد لم يكن الرجل الذي اعتقدت أنه كذلك. تطلب ري من المحامي كيدو مساعدتها في معرفة حقيقة هوية الرجل الذي تحبه. مهمة ستفتح أسئلة أكبر حول طبيعة الهوية نفسها ، وما الذي يجعل الشخص حقيقيًا على الإطلاق.


Story: After divorcing, Rie has found happiness with her second husband Daisuke and formed a new family. But when Daisuke dies in a tragic accident, she discovers her new husband was not the man she thought he was. Rie calls on the attorney Kido to help her find the truth about the identity of the man she loved. A quest that will open larger questions about the nature of identity itself, and what makes a person real at all.
“Original Title: ある男 2022”
“Original title: Aru otoko 2022”


مشاهدة فيلم A Man 2022 مترجم
مشاهدة فيلم A Man 2022 مترجم
مشاهدة فيلم A Man 2022 مترجم
مشاهدة فيلم A Man 2022 مترجم