لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Alter Ego 2019 مترجم

القصة: يسافر وانغ روي، أحد طلاب المجموعة البحثية، إلى عام 2050 ليرى نفسه المستقبلي في إحدى التجارب، ويواجه عالم المستقبل أزمة كبيرة بسبب طفرة الروبوتات البيولوجية، من أجل حل هذه المشكلة، يقوم وانغ روي للعودة إلى عام 2015 ليتفرغ للبحث، إلا أن نتائج البحث سُرقت من قبل أقرانه. من أجل حل العقدة بينه وبين رفاقه، سافر وانغ روي إلى عام 2005 مرة أخرى، راغبًا في إنقاذ كل شيء من المصدر. عندما تتم إعادة كتابة جميع المسارات، تظل أزمة الروبوتات الحيوية دون حل. في هذا الوقت، اكتشف وانغ روي من القرائن ما إذا كانت نفسه المستقبلية ليست شخصيته الحقيقية. الحبيب مجرد دمية متحركة، والمستقبل المشرق ذهب إلى لا شيء، كيف يجب على وانغ روي أن ينقذ حياته؟ وكيف يمكننا حل أزمة الإنسانية؟


Story: Wang Rui, a student of the research group, traveled to 2050 to see his future self in an experiment, and the future world is facing a huge crisis due to the mutation of biological robots, in order to solve this problem, Wang Rui returned to 2015 to devote himself to research, but the research results were stolen by his peers. In order to solve the knot between his companions and himself, Wang Rui traveled back to 2005 again, wanting to save everything from the source. When all trajectories are rewritten, the biobot crisis remains unresolved. At this time, Wang Rui found out from the clues whether his future self was not his real self. The beloved is just a marionette, and the bright future has come to naught, how should Wang Rui save his life? And how can we solve the crisis of humanity?
“Original Title: 时空救援队 2019”
“Time Rescue Team 2019”


مشاهدة فيلم Alter Ego 2019 مترجم
مشاهدة فيلم Alter Ego 2019 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات