لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Born Free 1966 مترجم

القصة: في حديقة وطنية في كينيا ، يعتني مأمور الألعاب الإنجليزي جورج أدامسون وزوجته جوي بثلاثة أشبال أسد يتيم. بعد شحن الأسدين الكبيرين إلى حديقة حيوانات في هولندا ، تبقى إلسا الأصغر بين الثلاثة مع الزوجين. عندما يتم إلقاء اللوم على إلسا في التسبب في تدافع فيل في قرية مجاورة ، يطلب رئيس السجان جون كيندال تدريب الأسد الشاب إما على البقاء على قيد الحياة في براري سيرينجيتي أو إرساله إلى حديقة حيوانات.


Story: At a national park in Kenya, English game warden George Adamson and his wife, Joy, care for three orphaned lion cubs. After the two larger lions are shipped off to a zoo in the Netherlands, the smallest of the three, Elsa, stays with the couple. When Elsa is blamed for causing an elephant stampede in the nearby village, head warden John Kendall demands the young lion either be trained to survive in the wilds of the Serengeti or be sent to a zoo.
“Original Title: Born Free 1966”


مشاهدة فيلم Born Free 1966 مترجم
مشاهدة فيلم Born Free 1966 مترجم
مشاهدة فيلم Born Free 1966 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات