لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Famiria 2023 مترجم

القصة: سيجي كاميا ، حرفي فخاريات يعيش بمفرده في قرية جبلية ، يعود مؤقتًا إلى اليابان مع خطيبته نادية ، التي تم تكليفها بالعمل في الجزائر. يعارض سيجي سفر ساتورو، الذي يعلن أنه يجب على سيجي ترك الشركة بعد الزواج ويجب على ساتورو تولي أعمال الفخار. من ناحية أخرى ، يرى ماركوس ، الشاب البرازيلي المقيم في اليابان والذي يعيش في مجمع سكني في البلدة المجاورة حيث يعيش سيجي ، سيجي ، الذي ساعده أثناء مطاردته والذي يرى فيه ماركوس صورة والده الراحل. ويهتم بأعمال الفخار. في غضون ذلك ، ضربت مأساة ساتورو ونادية التي عادت إلى الجزائر.


Story: Seiji Kamiya, a pottery craftsman who lives alone in a mountain village, temporarily returns to Japan with his fiancée, Nadia, who has been assigned to work in Algeria. Seiji opposes Satoru, who declares that Seiji should quit the company after marrying and Satoru should take over the pottery business. On the other hand, Marcos, a young Brazilian resident in Japan who lives in an apartment complex in the neighboring town to where Seiji lives, sees Seiji, who helped him when he was being chased and in whom Marcos sees the image of his late father, and he becomes interested in pottery work. Meanwhile, a tragedy strikes Satoru and Nadia, who has returned to Algeria.
“Original Title: ファミリア 2023”
“Família 2023”


مشاهدة فيلم Famiria 2023 مترجم