لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fighter in the Wind 2004 مترجم

القصة: سرد لمنافس الكاراتيه تشوي يونغ إيوي الذي ذهب إلى اليابان بعد الحرب العالمية الثانية ليصبح طيارًا مقاتلًا ولكنه وجد مسارًا مختلفًا تمامًا بدلاً من ذلك. قام بتغيير اسمه إلى ماسوتاتسو أوياما وذهب عبر البلاد ، وهزم فناني الدفاع عن النفس واحدًا تلو الآخر. يركز هذا الفيلم على الفترة التي كان فيها لا يزال شابًا ، ويطور أسلوبه الشهير في الكاراتيه ، كيوكوشن.


Story: An account of karate competitor Choi Yeung-Eui who went to Japan after World War II to become a fighter pilot but found a very different path instead. He changed his name to Masutatsu Oyama and went across the country, defeating martial artists one after another. This film concentrates on the period when he is still young, and developing his famous karate style, Kyokushin.


مشاهدة فيلم Fighter in the Wind 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Fighter in the Wind 2004 مترجم