لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Song Ci 2022 مترجم

القصة: هناك كوارث متكررة في بلدة لينغ لونغ، وهناك شائعات تقول أنها بسبب التنانين. يجب التضحية بالفتيان والفتيات الصغار في بئر التنين لإطعام التنانين من أجل الاستمتاع بالسلام. استمرت عادات التضحية الشريرة لفترة طويلة ، ودُفن عدد لا يحصى من الأطفال في بطن التنين. كانت صرخات مدينة لينغ لونغ مدوية ، وأصيب كل من لديه أطفال صغار في المنزل بالذعر. بعد أن عمل شينكي جينشي رسميًا ككاتب رئيسي ، أصر على دخول التنين ويل للتحقيق في حادثة التنين، لكنه لم يرغب في أن يُسجن بسبب الإساءة إلى الملك التنين.


Story: There are frequent disasters in Linglong Town, and rumors have it that it’s because of the dragons. Young boys and girls need to be sacrificed into the Dragon Well to feed the dragons in order to enjoy peace. The evil customs of sacrifice continued for a long time, and countless children were buried in the belly of the dragon. The cries of Linglong Town were loud, and everyone with young children at home panicked. After Xinke Jinshi solemnly served as the master clerk, he insisted on entering the Dragon Well to investigate the Dragon incident, but he did not want to be imprisoned for offending the Dragon King.
“Original Title: 新洗冤录 2022”


مشاهدة فيلم Song Ci 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Song Ci 2022 مترجم