لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Underground Rendezvous 2007 مترجم

القصة: في الثمانينيات ، قرر الابن الأكبر لأسرة فقيرة الانتقال إلى سيول ليصبح مدرسًا. ولكن بمجرد وصوله إلى المدينة ، سُرقت أمواله وضاعت حقائبه. تمكن من الوصول إلى بلدة نائية ، حيث كانوا يبحثون بالصدفة عن مدرس جديد لأطفال المدينة. سرعان ما يقع في حب امرأة هناك ، لكن أصلها يبدو غامضًا لأن سكان المدينة يقولون فقط إنها تأتي من مكان ما في الشمال. اتضح أن سكان البلدة كانوا يتواصلون مع بلدة حدودية أخرى في كوريا الشمالية من خلال نفق سري يربط بين الاثنين.


Story: Set in the 1980’s, the eldest son of a poor family decides to move to Seoul to become a teacher. Yet as soon as he reaches the city, his money is stolen and his bags are lost. He manages to reach a remote town, where coincidentally they were looking for a new teacher for the town children. He soon falls in love with a woman there, yet her origin seems vague as the townspeople only say she comes from somewhere up North. It turns out the townspeople have been communicating with another bordering town in North Korea through a secret tunnel connecting the two.
“Original Title: 만남의 광장 2007”


مشاهدة فيلم Underground Rendezvous 2007 مترجم