لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Wired Shut 2021 مترجم

القصة: ريد رودني. الروائي المشهور عالميًا بخيبة الأمل. يتعافى في منزله الجبلي البعيد من جراحة ترميمية في الفك. مما جعله غير قادر جسديًا على الكلام. يتلقى ريد زيارة غير متوقعة من ابنته المنفصلة إيمي. بعد انكشاف سر يهدد الحياة ويقلب واقعهما كما يعرفانه. يجب على ريد وإيمي أن يقررا إلى أي مدى يرغبان في الذهاب معًا باسم البقاء والخلاص.


Story: Reed Rodney, a disillusioned, world-famous novelist, is recovering at his remote mountain home from major reconstructive jaw surgery, which has rendered him physically unable to speak. Reed receives an unexpected visit from his estranged daughter, Emmy. After a life-threatening secret is exposed and upends their reality as they know it, Reed and Emmy must decide how far they are willing to go together in the name of survival and redemption.
“Original Title: Wired Shut 2021”


مشاهدة فيلم Wired Shut 2021 مترجم