لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر غير مترجم
  • سيرفر غير مترجم
  • سيرفر غير مترجم
  • سيرفر غير مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2019 مباشر

القصة: لا تلمس الغرباء ، لئلا تصبحوا دخيلا. ولكن عندما يبدأ مخلوقان ينتميان إلى نوعين متعارضين – فتاة صغيرة مفقودة من الداخل ودخيل شيطاني ينظر إلى الوحش – في تعايش مستحيل على نفس الجانب من الغابة ، يبدو أن رباطهما يتجاوز طبيعتهما غير المتوافقة واللعنة غير المسماة التي لها قسم العالم. مأخوذ عن رواية مصورة الأكثر مبيعًا والمرشحة للأنغوليم والتي كتبها فنان مانغا ناجابي.


Story: Touch not the Outsiders, lest ye become an Outsider. But when two creatures belonging to opposite kinds – a lost little girl from the Inside and a demonic beast-looking Outsider – initiate an impossible coexistence on the same side of the forest, their bond seems to transcend their incompatible natures and the unnamed curse that has divided the world. Based on Angouleme-nominated, eponymous best-selling graphic novel by manga artist Nagabe.
“Original Title: とつくにの少女 2019”
“Original title: Totsukuni no Shoujo 2019”
“The Girl from the Other Side: Siúil, a Rún 2019”

لمشاهدة الجزء الثاني من هنا:

HDمشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2 2022 مترجم


مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2019 مباشر
مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2019 مباشر
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات